منتديات سوبر ماما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نورشان
عضوة جديدة
عضوة جديدة

قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام   قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 8:07 am

قصيدة أنا الفقير لابن تيمية

أنــــــــا الــفقير إلــــى رب الـــسمـــــــوات أنا المسيــكـــين فـــــي مجموع حالاتي

أنــــــــا الــظلوم لــــنفسي وهي ظالمتي والخير إن جاءنا من عــنــــده يـــــــــــاتي

لا أستطــــيع لــنـــفسي جلــــب منــفعة ولا عن النفس في دفع الـــمـــضــــــــرات

ولـــيــــس لـــي دونـــه مـــولـــى يدبرني ولا شـــفـــــيـــــع إلــــــى رب البـــــريات

إلا بإذن من الرحمن خـــــــــالــــقـــــــــنا رب السماء كما قد جا في الآيــــــــــات

ولســــت أمـــلــــك شـــيــــئـــا دونه أبدا ولا شريك أنــــــــــا فـــــــي بـعــض ذراتي

أنا العبيد الذي ما زلـــــــت مفتـــقــــــرا إليك يا سيدي فارحم مناجـــــــاتــــــي

أنا الذليل أنــــا الـمــسكيـــن ذو شجن قد جيـــــت مــــــــرتـــــجيا تفريج أزماتي

أنت المغيث وأنت المستعــــــــــــــــان ولا تخفى عليك إراداتــــــي وغــــايـــــاتـــي

أنت القدير على جبري بوصلــــك لي أنـــــــت العـــلــيــم بــــــــأســــرار الخفيات

أنا الكسير أنـــــــا المـــحتاج يــــا أملي جد لي بفضلك و اصفح عن خطيئاتي

أنا الغريب فـــــــلا أهــــل ولا وطـــــــــــن أنا الوحيد فكن لي في ملـــمـــــــــاتــــي

أدعوك يا سيدي يا مشتكى حزني يا منقذي يا مغيثــي فــــــي الــمــــلــــمات

فانظر إلى غربتي وارحم ضنا جسدي يا راحم الخلق حقق فـــيـــــك رغباتـي

أنت الــــرحيــــم وملجآ مـــن يلوذ به الكاشف الغم القاضي لحــــــاجـــــــاتي

وعبدك المشتكي والمرتــجي فرجا يا سامع الصوت فاسمع شكايــــــــــاتــــي

وليس إلا إلـــــــى الرحمــــــــــن ملتجئي فهو العليم بأحـــــــــزاني وآهــــــــاتــي
وأنت يا سيــــــدي يــــــــــــــا منتهي أملي تدري وتعلم مقصــــــودي ونــــيـــــــات

admin
المديرة العامة
المديرة العامة
admin

قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام   قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 3:28 pm

قصيدة اكثر من رائعة

جزاكى الله خيرا

وجعله الله فى ميزان حسناتك اختى العزيزة
https://supermama.yoo7.com

قصيدة انا الفقير لابن تيمية شيخ الاسلام
صفحة 1 من اصل 1